الميسري يناقش مع محافظ لحج الأوضاع الخدمية والتعليمية في مديريات يافع

أخبار محلية

الميسري يناقش مع محافظ لحج الأوضاع الخدمية والتعليمية في مديريات يافع

الوقت قبل شهرين
الميسري يناقش مع محافظ لحج الأوضاع الخدمية والتعليمية في مديريات يافع
وزارة الداخلية اليمنية عدن / وزارة الداخلية :

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم ، مع محافظ لحج اللواء ركن أحمد التركي الأوضاع الخدمية والتعليم في مديريات يافع .

 

واستعرض المحافظ الأوضاع في لحج والجهود المبذولة لمعالجة الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة ومعاناة أبناء مديريات يافع الأربع من انقطاع التيار الكهربائي ونقص المعلمين في المدارس .

 

وأكد أن المحافظة شهدت تحسنا ملموسا في الآونة الأخيرة فيما يتعلق بالخدمات , وسوف تضاعف قيادة السلطة المحلية كل ما تملكه من إمكانات لتحسين الاوضاع الخدماتية و استقرار الحياة المعيشية واستتباب الامن والاستقرار .

 

وخلال اللقاء تطرق مدراء مديريات يافع وقيادة الكهرباء إلى مشكلة العجز في الطاقة في عموم المديريات والمعاناة التي يعانيها أبناء هذه المناطق الريفية بيافع ونقص عدد المعلمين في المدارس .

 

من جانبه ثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الجهود التي تبذلها قيادة محافظة لحج وسلطاتها المحلية في عموم المديريات ، موجهاً أياها بالإسراع في استكمال إدخال الـ " 5 " ميجا وات لكهرباء مديريات يافع حسب التوجيهات السابقة .

 

وأكد أن الحكومة الشرعية تسعى لحل كافة المشكلات التي تعاني منها المحافظات المحررة وفي مقدمتها محافظة لحج ، مشيداً بالأدوار النضالية والبطولية لأبناء مديريات يافع في مختلف المنعطفات والمراحل الذين سطروا خلالها أروع التضحيات الجسام في سبيل وطنهم وشعبهم .

 

حضر اللقاء وكلاء محافظة لحج صلاح الداؤدي ووضاح الحالمي.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر