حفل خطابي و فني بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

أخبار الوزارة

حفل خطابي و فني بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الوقت 2017-06-20 03:00:52
حفل خطابي و فني بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
وزارة الداخلية اليمنية عدن / خاص :

أقيم مساء اليوم الأحد في قاعة الشهيد السنيدي بإدارة أمن العاصمة عدن بخورمكسر حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي سيصادف في 26 يونيومشاركة بين إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات .. حضره الأخ القائد مدير شرطة العاصمة عدن اللواء الركن شلال شائع وعدد من قيادات ومسؤلين جهاز الأمن وكودار وأفراد إدارة مكافحة المخدرات ومدراء مراكز الشرطة وجمع من المواطنين والشخصيات المثقفة في المجتمع ..


بدأ الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي ثم آي من القرأن الكريم تلاها الطفل القاريء أيمن بدر الجمحي ..
ثم ألقى العميد فضل صائل مدير إدارة مكافحة المخدرات عدن كلمة ترحيبية بالحضور مهنئاً للجميع بهذه المناسبة وبخواتم الشهر الكريم وتطرق في كلمته لأنجازات إدارته خلال العامين الماضيين تحت قيادة وإشراف ودعم الأخ مدير أمن وشرطة عدن اللواء شلال ..
ثم قدم براعم مركز عدن عرض لوحات تعبيرية حول أضرار المخدرات وألقت الأستاذة سعاد علوي رئيسة المركز كلمة رحبت في مستهلها باللواء شلال والحاضرين جميعا وتطرقت إلى إنجازات المركز خلال العام الماضي وماقام به من حملات توعوية ومساعدة للضحايا الآفات ووجهت كذلك في كلتها عدة رسائل للمجتمع وللجهات المختصة وكل من بيده الأمر ومن يعمل على نشر هذه الآفات .
ثم القى اللواء شلال كلمة حول ظاهرة المخدرات ودور رجال الأمن في مكافحتها حيث قال أننا لن نتهاون مع كل من تسول له نفسه لتدمير عدن وشبابها وسنضرب بيد من حديد .


هذا وقام اللواء شلال والعميد فضل صائل بعد ذلك بتقديم درع تكريمي لمركز عدن للتوعية من خطر المخدرات بإسم إدارة مكافحة المخدرات تعبيراً عن تقدير وشكر لكل مايقوم به من عمل ونشاط في المجتمع الجنوبي كافة وشهادة تقديرية لأحد كوادر الأمن القدامى العقيد أحمد سعيد .
ثم واصل الحفل فقراته الفنية التي شملت عروض أفلام ورقصات فنية قدمتها فرقة فنش دا تايم الشبابية الرائعة نالت إستحسان الحاضرين جميعاً .

التعليقات