قائدا قوات الأمن الخاصة واللواء 103 مشاة يؤديان صلاة العيد بمجمع الصولبان بعدن

أخبار الوزارة

قائدا قوات الأمن الخاصة واللواء 103 مشاة يؤديان صلاة العيد بمجمع الصولبان بعدن

الوقت 2017-06-25 17:25:55
قائدا قوات الأمن الخاصة واللواء 103 مشاة يؤديان صلاة العيد بمجمع الصولبان بعدن

وزارة الداخلية اليمنية أداء صلاة العيد بمجمع الصولبان

وزارة الداخلية اليمنية عدن / خاص :

أدى اللواء الركن / فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة وقائد اللواء 103 مشاة العميد / علي محمد القملي صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك مع جمع غفير من أفراد وضباط وصف اللواء 103 مشاة وقوات الأمن الخاصة في مصلى مجمع الصولبان العسكري بمدينة خورمكسر بالعاصمة عدن.

وفي خطبة العيد تحدث خطيب صلاة العيد عن فضل شهر رمضان والثواب الذي أعدهُ الله عز وجل للصائمين، لافتاً إلى أن العيد شُرع للتواصل والتراحم وإدخال البهجة على القلوب، ودعا إلى التراحم والمودة والتكافل في ما بين الجميع. وعقب الصلاة تبادل القائدان اللواء الركن / فضل باعش والعميد / علي القملي التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر مع أفراد وصف ضباط وضباط اللواء 103 وقوات الأمن الخاصة ومنتسبيهم الذين نقلوا تحياتهم للقائدين، راجيين من الله العلي القدير أن يعيد أيام الأعياد على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وفي سياق متصل، استقبل اللواء باعش عدداً من المهنئين من أفراد معسكر الشهيد عبدالعزيز الكعبي التابع لقيادة قوات الأمن الخاصة، وتناول طعام الإفطار مع ضباط وأفراد ومنتسبي قوات الأمن الخاصة.

وبدورهم عبر ضباط ومنتسبي قوات الأمن الخاصة عن شكرهم وتقديرهم للفتة الكريمة من القائد اللواء باعش وشخصيته المتواضعة وتلمسه لهموهم ومشاكلهم، وهو الأمر الذي إن دل فإنما يدل على الحنكة والكاريزما والقيادة والحكمة والتواضع ودماثة الأخلاق التي يتمتع بها اللواء باعش.

التعليقات