تدشين نظام البصمة والصورة بأمن محافظة سقطرى

أخبار الوزارة

تدشين نظام البصمة والصورة بأمن محافظة سقطرى

الوقت 2017-09-19 14:02:00
تدشين نظام البصمة والصورة بأمن محافظة سقطرى
وزارة الداخلية اليمنية سقطرى / خاص:

دشن محافظ محافظة سقطرى أحمد بن حمدون السقطري، اليوم، نظام البصمة والصورة لمنتسبي أمن محافظة سقطرى، وذلك في إطار توجيهات واهتمام معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، بمنظومة المعلومات الأمنية وفقاً للتقنيات التكنولوجية الحديثة.

وقال المحافظ السقطري في كلمة توجيهية للضباط والأفراد: إن تدشين نظام البصمة والصورة يعد أحد إنجازات وزارة الداخلية لبناء مؤسسة أمنية قوية بعيداً عن الازدواجية وبناء وتفعيل الأمن القوي، خصوصا وأن البلاد تعيش في ظل أوضاعاً صعبة نتيجة الحرب الطاحنة التي تعصف بها، إلا أن وزارة الداخلية لم تقف عاجزة أمام التحديات والصعاب التي تواجهها بل انطلقت في بناء الموسسة الأمنية من مستوى الصفر وهذا هو الملموس اليوم بالبصمة والصورة.

كما نوه السقطري، بجهود وتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، في سبيل الارتقاء بمستوى العمل الأمني على مختلف المستويات الأمنية والإدارية لما من شأنه انعكاس ذلك بشكل إيجابي على أرض الواقع.

ومن جانبه رحب مدير أمن سقطرى العقيد صالح علي سعد، بالمحافظ السقطري والحضور من أعضاء المكاتب التنفيذية، مشدداً على ضرورة الالتزام بالضبط والربط الأمني وتنفيذ الواجبات والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة مسترشدين بالقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

حضر التدشين وكيل محافظة سقطرى لشؤون الجزر رائد الجريبي، ونائب مدير أمن سقطرى العقيد صالح يسلم وعدد من المسؤولين المحليين والأمنيين.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر