وحدات من قوات الأمن الخاصة تواصل التحضيرات للمشاركة بإحياء ذكرى أكتوبر بعدن

أخبار الوزارة

وحدات من قوات الأمن الخاصة تواصل التحضيرات للمشاركة بإحياء ذكرى أكتوبر بعدن

الوقت 2017-10-13 14:06:58
وحدات من قوات الأمن الخاصة تواصل التحضيرات للمشاركة بإحياء ذكرى أكتوبر بعدن
وزارة الداخلية اليمنية عدن / موقع وزارة الداخلية

قدمت وحدات رمزية من قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن استعراضاً عسكرياً مميزاً، بحضور عدد من قيادات وضباط هيئة الأركان العامة بالجيش والمنطقة العسكرية والعقيد الركن / هيثم ثابت أركان حرب قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن، صباح اليوم، بأكاديمية الشهيد اللواء الركن / علي ناصر هادي بمدينة صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك ضمن مشاركتها بالتدريبات التحضيرية للعرض العسكري والذي ستقيمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة احتفاءً بالذكرى الـ "54" لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وأبدت قيادات وضباط هيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الرابعة، إعجابهم بالمهارات والعروض التي قدمتها الوحدات .. مثمنة جهود قيادة القوات والضباط الذين بذلوا جهوداً كبيرة في سبيل الوصول إلى هذا المستوى المتقدم.

كما ثمن العقيد هيثم ثابت، اختيار قوات الأمن الخاصة من بين الكثير من الوحدات الأمنية للمشاركة بذكرى أكتوبر .. معتبراً ذلك اعتزاز وفخر وشرف للقوات أفراد وضباط وصف.

تجدر الإشارة إلى أن سرايا عديدة من مختلف الألوية والوحدات العسكرية والأمنية تشارك في التدريبات التحضيرية استعداداً لإحياء ذكرى أكتوبر بالعاصمة عدن بعروض مميزة وبحضور رسمي وشعبي كبير, فيما يعد العرض العسكري المقرر إقامته بذكرى أكتوبر الأضخم بعد تحرير العاصمة المؤقتة عدن في يوليو/ تموز صيف العام 2015م, سيما وأن قوات الأمن الخاصة قد أقامت عرضاً عسكرياً خلال الاحتفال بالذكرى الـ 47 للاستقلال الوطني وأقيم العرض في 29 نوفمبر العام 2016م، وكان حينها يعد الأول بعد التحرير وذلك خلال حفل تخرج الدفعة الثانية من قواتها.

حضر التدريبات كل من العميد الركن / قائد مساعد مدير الأمن السياسي عدن وعدد من ضباط وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الرابعة وقوات الأمن الخاصة.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر