مدير جوازات عدن: صرفنا 130 ألف جواز خلال 16 شهرا للمواطنين من جميع محافظات الجمهورية

أخبار الوزارة

اثناء زيارة قيادة وزارة الداخلية ..

مدير جوازات عدن: صرفنا 130 ألف جواز خلال 16 شهرا للمواطنين من جميع محافظات الجمهورية

الوقت 2017-11-16 16:13:02
مدير جوازات عدن: صرفنا 130 ألف جواز خلال 16 شهرا للمواطنين من جميع محافظات الجمهورية

وزارة الداخلية اليمنية قيادة وزارة الداخلية اثناء الزيارة التفقدية

وزارة الداخلية اليمنية عدن / وزارة الداخلية :

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء ركن محمد مساعد الأمير, ومعه مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة العميد عبد القوي باعش صباح اليوم, فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وفي الزيارة التفقدية التي استقبلهم فيها مدير فرع الجوازات العقيد ركن محمد عباد البطاني ونوابه.. تجول الإخوة القادة في عدد من مكاتب وأقسام الفرع..مستمعين من مسؤوليها إلی آلية العمل في كل مكتب علی حدة والصعوبات التي تواجههم بدءا من استمارة طلب استخراج الجواز وحتى طباعته وتسليمه للمواطنين.

 

وأكد اللواء مساعد حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب, ونائبه اللواء علي ناصر لخشع, علی تفعيل جميع المراكز والإدارات والمراكز الأمنية التابعة للوزارة وإعادة بناء وتأهيل ما تضرر منها عقب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والتي استهدفت كل مقدرات الدولة ورفدها بالمتطلبات اللازمة لتقديم الخدمات للمواطنين.

 

وأشادوا بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل مدير الفرع ونوابه وطاقم العمل في تسهيل الإجراءات أمام المواطنين القادمين من مختلف محافظات الجمهورية رغم الصعوبات نتيجة الحالة الحرجة التي تمر بها البلاد.

 

من جانبه تحدث مدير جوازات عدن العقيد ركن محمد عباد عن الإنجازات التي حققها الفرع والصعوبات التي أكد بأنهم سيتجاوزوها كما تجاوزوا العراقيل التي مرت خلال فترة مابعد الحرب بدعم ومتابعة قيادات الوزارة..مشيرا إلى أن الفرع يستقبل آلاف المواطنين من كل محافظات الجمهورية لاستخراج وتجديد الجوازات وكذا الأجانب, حيث تم صرف 130 ألف جواز منذ منذ يوليو 2016 ..كما أشار إلى أن المصلحة تصرف جوازات لجرحی الحرب مجانا بناء علی توجيهات رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي.. ونوه إلی أن المدة المطلوبة لاستخراج الجواز بعد إنهاء الإجراءات اللازمة بصورة صحيحة لا تتجاوز أسبوعا واحدا.

 

الجدير ذكره أن وزارة الداخلية شارفت علی الانتهاء من بناء مقر جديد لمصلحة الهجرة والجوازات بمديرية خور مكسر الذي سيسهم في تخفيف الازدحام الكثيف وسرعة إنجاز معاملات المواطنين.

التعليقات

مجلة الحارس

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر