المجلس المحلي بعدن يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى المبارك.

أخبار محلية

المجلس المحلي بعدن يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى المبارك.

الوقت 2018-08-22 08:22:00
المجلس المحلي بعدن يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى المبارك.
وزارة الداخلية اليمنية عدن / وزارة الداخلية :

عدن / وزارة الداخلية :

 

رفعت قيادة المجلس المحلي بمحافظة عدن ممثلة بأمين عام المجلس بدر معاون، برقية تهنئة ومباركة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقالت قيادة المجلس المحلي بعدن في برقية التهنئة: يطيب لنا بالأصالة عن أنفسنا كافة أعضاء المجلس المحلي بمحافظة عدن ونيابة عن كل أعضاء المجالس المحلية بمديريات محافظة عدن وأبناء عدن أن نرفع لفخامتكم وإلى كافة أبناء شعبنا العظيم في الداخل والخارج، أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا جميعاً.

 

وأكدت التفاف قيادة المجلس المحلي وأبناء عدن حول قيادتها الشرعية ممثلة بالرئيس القائد عبدربه منصور هادي، من أجل مواصلة الجهود المشرّفة التي ما زالت عدن في أمَسِ الحاجة لها وذلك على طريق تحقيق التنمية الشاملة ووضع حد للأزمات الحالية وأي أزمات يمكن أن تواجه سكان ومدينة عدن.

 

وأختتمت بالقول: نسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على عدن وبلادنا وشعبنا العظيم بالأمن والاستقرار والسلام، كما نسأل الله تعالى أن يحفظكم ويوفقكم لإيصال البلاد إلى بر الأمان وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العظيم التواق للسلام والحرية والعدالة.

 

 

التعليقات

مجلة الحارس

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر