بدء دورة تدريبية حول قانون حقوق الإنسان لـ٣٠ ضابط من منتسبي شرطة تعز

أخبار الوزارة

بدء دورة تدريبية حول قانون حقوق الإنسان لـ٣٠ ضابط من منتسبي شرطة تعز

الوقت 2019-08-07 19:25:04
بدء دورة تدريبية حول قانون حقوق الإنسان لـ٣٠ ضابط من منتسبي شرطة تعز
وزارة الداخلية اليمنية تعز/ وزارة الداخلية :

بدأت اليوم بتعز دورة تدريبية حول قانون حقوق الإنسان , نظمها فريق لمستقبل أفضل , ضمن مشروع تحسسن آليات بناء السلام المجتمعي في اليمن والممول من قبل منظمة سيفورلد بالشراكة مع منظمة بلا حدود للتنمية , بمشاركة 30 ضابط من منتسبي شرطة تعز .

 

وفي افتتاح الدورة , تحدث وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ,عن أهمية إقامة هذه الدورات الهادفة والتي تهدف إلى تعريف المتدربين والمشاركين في الدورة بقانون حقوق الإنسان ولتفعيل دور ضباط الشرطة ورفع مستوى العمل لديهم لما لهم من ارتباط مباشر مع المواطنين .

 

من جانبه استعرض مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي , نصوص قانون حقوق الإنسان , موكدا  ضرورة حفظ كرامة الإنسان وصون حقوقه وممتلكاته وتحدث عن قانون هيئة الشرطة والإطار القانوني لدور الشرطة وحقوق الإنسان في ظل الإتفاقيات الدولية والوطنية .

 

كما حث العميد الأكحلي جميع الضباط المشاركين في الدورة الإستفادة الكاملة من البرنامج المعد  والإلمام الكامل بقانون حقوق الإنسان, مؤكدا بأن هذه الدورات تعتبر تعتبر أساسا ,متمينا للإرتقاء بمستوى العمل ومد المتدربين بالمعلومات والمهارات اللازمة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في مجال عملهم .

 

حضر الافتتاح  مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العقيد أحمد الأهدل ومدير إدارة الشؤون القانونية العقيد عبدالكافي القباطي وأركان حرب الأمن الخاص العقيد عبدالحكيم المحيا .

التعليقات

مجلة الحارس

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر