شرطة مأرب تنعي استشهاد مدير أمن مديرية الجوبة أثناء أداء واجبه الوطني

أخبار الوزارة

شرطة مأرب تنعي استشهاد مدير أمن مديرية الجوبة أثناء أداء واجبه الوطني

الوقت 2019-08-31 22:23:53
شرطة مأرب تنعي استشهاد مدير أمن مديرية الجوبة أثناء أداء واجبه الوطني
وزارة الداخلية اليمنية مارب / وزارة الداخلية :

نعت شرطة محافظة مأرب استشهاد مدير أمن مديرية الجوبة العقيد كهلان القبلي نمران الذي استشهد أثناء أداء واجبه الخميس الماضي الموافق 29 أغسطس الجاري.

وجاء في بيان النعي لشرطة مأرب وتسلم موقع وزارة الداخلية نسخة منه : قال تعالى :((ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما أتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون )) صدق الله العظيم

بقلوب يعتصرها الأسى والحزن تنعي شرطة محافظة مأرب استشهاد مدير أمن مديرية الجوبة العقيد كهلان القبلي نمران الذي استشهد أثناء أداء واجبه الخميس الماضي الموافق 29 أغسطس الجاري.

وكان الشهيد رحمة الله عليه من القيادات الأمنية الوطنية التي لها دور كبير في التصدي والدفاع عن مأرب أثناء الحرب التي شنتها مليشيا الانقلاب الحوثية، وكان شجاعاً مقداماً في حمل البندقية ومواجهة قوى الشر والعصابات الخارجة عن النظام والقانون.

وللشهيد نمران بصماته الواضحة في تثبيت ركائز الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب وملاحقة العناصر التخريبية وتأمين المديرية من الفوضى وبذل الجهود الكبيرة في خلق بيئة آمنة ومستقرة رغم ظروف المرحلة التي تمر بها البلاد واستمرار استهداف المليشيا الحوثية والخلايا النائمة للمحافظة ككل والمديرية على وجه التحديد.

وكان الشهيد واحداً من الضباط المشهود لهم بالكفاءة والإخلاص في سبيل لله والوطن، وكان رحمه الله أنموذجا للضابط المثالي والمتفاني في أداء واجباته ومهامه خلال فترة عمله بشرطة المحافظة.

ونحن في شرطة مأرب إذ ننعي استشهاد العقيد كهلان القبلي نمران لا يسعنا إلا أن نعزي أسرته وكل محبيه سائلين من الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان ( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ).

صادر عن:

الإدارة العامة لشرطة محافظة مأرب

السبت 31 أغسطس 2019م

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر