تشييع رسمي وشعبي لجثمان مدير أمن مديرية الجوبة يتقدمه المحافظ العرادة

أخبار محلية

تشييع رسمي وشعبي لجثمان مدير أمن مديرية الجوبة يتقدمه المحافظ العرادة

الوقت 2019-09-01 22:22:56
تشييع رسمي وشعبي لجثمان مدير أمن مديرية الجوبة يتقدمه المحافظ العرادة
وزارة الداخلية اليمنية مارب / وزارة الداخلية :

جرى اليوم الأحد بمحافظة مأرب تشييع رسمي وشعبي لجثمان مدير أمن مديرية الجوبة العقيد/ كهلان علي القبلي نمران الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2019م.

موكب التشييع تقدمه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، ووكيل وزارة الداخلية اللواء الدكتور أحمد الموساي ، ووكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وأهالي وزملاء الشهيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وفي تصريح له عبر محافظ المحافظة عن عميق الأسى والحزن لفقدان المحافظة واحداً من رجالها المخلصين الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني.

وأشار المحافظ إلى المناقب التي تحلى بها الفقيد وشجاعته وبسالته في الدفاع عن وطنه وأرضه خلال تصديه لمليشيا الغدر الحوثية ، وأثناء تحمله مسؤولية أمن مديرية الجوبة .. مؤكداً أن الشهيد أبلى بلاء حسنا وهو يؤدي واجبه في تحقيق الأمن والاستقرار وملاحقة عصابات التهريب والتخريب حتى بذل روحه من أجل أمن المديرية وأمن المحافظة بأكملها.

ونقل المحافظ العرادة تعازي السلطة المحلية بالمحافظة لأهل الشهيد وأقاربه ، وعلى رأسهم الشيخ علي القبلي نمران ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

وكان جثمان الشهيد قد نقل عقب التشييع الرسمي إلى مديرية الجوبة حيث تم دفنه بمسقط رأسه في قرية يعرة بعد صلاة عصر اليوم الأحد ١ سبتمبر وسط حضور شعبي كبير.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر