العميد باعش يدعو إلى التلاحم والتضامن خدمة للمصلحة العامة والوطن

أخبار الوزارة

العميد باعش يدعو إلى التلاحم والتضامن خدمة للمصلحة العامة والوطن

الوقت 2019-09-30 21:34:09
العميد باعش يدعو إلى التلاحم والتضامن خدمة للمصلحة العامة والوطن
وزارة الداخلية اليمنية عدن / وزارة الداخلية :

دعا مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، إلى التلاحم والتضامن والنصح والارشاد وكل ما من شأنه خدمة المصلحة العامة والوطن.

 

وأكد مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية في تصريح لموقع وزارة الداخلية: أهمية الأمن والأمان على كافة ربوع الوطن، وقال: على الجميع السعي للعمل لكل ما يجمع الناس ورفض كل ما يفرقهم والدعوة إلى التلاحم والتضامن والتكافل والنصح والارشاد للمندفعين بوعي أو بدون وعي.

 

وأضاف: الجميع مسؤول أمام الله والتاريخ في رفض كل ما يعكر ويقلق السكينة، وجميع مؤسسات الوطن هي ملك للشعب ليست حصرية على س أو ص ولا محسوبة على من يديرها، وأكد أن الأشخاص ذاهبون والوطن باق والكل مسؤولون من البيت إلى الحارة إلى الحي إلى الشارع إلى مكتب الأخ الرئيس.

 

وتابع العميد باعش، واجب علينا كواجب أخلاقي الدعوة إلى نبذ العنف والاختلافات والخلافات والتحريض والتحريض المضاد، وقال: فلندعوا كلنا إلى التراحم والتآخي والتسامح والترفع عن الصغائر، كون الضرر سيطال الجميع والوطن والمراحل مليئة بالتجارب والعبر، وتحيه لكل من يتفهم حرصنا على الوطن وعلى وحدة نسيجه الاجتماعي.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر