نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة الدكتور أمين محمود حسن القطيبي

أخبار الوزارة

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة الدكتور أمين محمود حسن القطيبي

الوقت 2019-10-04 18:16:04
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة الدكتور أمين محمود حسن القطيبي
وزارة الداخلية اليمنية الرياض / وزارة الداخلية :

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى الأخوين الأستاذ فيصل محمود حسن عضو مجلس الشورى والعميد محمد محمود وأخواتهم كافة، عزاهم فيها بوفاة المغفور له بإذن الله الدكتور أمين محمود حسن القطيبي، الذي وافته المنية الخميس، في العاصمة صنعاء، إثر نوبة قلبية بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء والنضال والعمل الوطني.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء،  التي بعثها إلى اخوان وأبناء الفقيد المغفور له بإذن الله الدكتور أمين محمود حسن القطيبي بمناقب الفقيد وأدواره النضالية والوطنية خلال مشوار حياته، مشيرا إلى أن الفقيد خدم الوطن من خلالها بكل تفاني واقتدار وكانت لإسهاماته الوطنية أثرا كبيرا و تركت بصمات خالدة في مختلف المواقع القيادية والإدارية والسياسية والمناصب التي تقلدها الفقيد، مؤكدا بأن الوطن خسر برحيله هامة وطنية حملت على عاتقها هموم وقضايا الوطن في كل المراحل والمنعطفات الصعبة التي مر بها.

وعبر وزير الداخلية المهندس الميسري في ختام برقيته، عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد واخوانه كافة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.... “إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

التعليقات

مجلة الحارس

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر