الميسري يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بوادي وصحراء حضرموت

أخبار الوزارة

الميسري يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بوادي وصحراء حضرموت

الوقت 2019-10-21 21:05:20
الميسري يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بوادي وصحراء حضرموت
وزارة الداخلية اليمنية وادي حضرموت / خاص :

رأس معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري مساء اليوم الاثنين اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بوادي وصحراء حضرموت كرس لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الأمنية والترتيبات اللازمة لتعزيز دور قوات الأمن بالوادي والصحراء .

 

وأكد معالي الوزير الميسري خلال الاجتماع الذي انعقد بحضور ، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع المناطق الشرقية اللواء سعيد علي العامري، ومدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ومدراء الادارات الامنية بالوادي والصحراء – أكد على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز دور قوات الأمن بما يمكنها من تأدية مهام عملها في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين .

 

وأشاد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالجهود التي تبذلها السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في ضل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد جراء الانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية والأحداث التي تفتعلها بعض القوى بغية خلط الأوراق وعرقلة جهود الشرعية في انهاء الانقلاب وتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة .

 

واستمع معالي الوزير الميسري من القيادات الأمنية إلى المشاكل والصعوبات التي تعترض سير عمل وأداء الأجهزة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت وبحث معهم السبل الكفيلة بوضع الحلول والمعالجات اللازمة لتلك المشاكل .

 

ووجه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بتنفيذ العديد من المشاريع الأمنية الهامة وفي مقدمتها تلك التي تقدم بها وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء ومنها ، مشروع توسعة السجن المركزي ، ومشروع إعادة تأهيل إدارة الأمن بمديرية تريم ، ومشروع بناء إدارة الأمن بوادي العين بمديرية حورة ، ومشروع إعادة تأهيل إدارة الأمن بمنطقة حورة .

 

كما وجه معالي الوزير الميسري بمعالجة كافة المشاكل الهامة التي تعترض سير العمل الأمني مؤكدا على ضرورة التنسيق بين الاجهزة الأمنية والنيابة والقضاء ، بشأن القضايا المرفوعة واستكمال إجراءاتها القضائية .

 

وكان معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري قد عقد في وقت سابق اليوم الاثنين اجتماعا مع أعضاء المكتب التنفيذي بوادي حضرموت أكد خلاله على ضرورة التغلب على الإشكاليات الخاصة بتسجيل عدد ثلاثة آلاف جندي مستجد التي وجّه بها فخامة رئيس الجمهورية في وقت سابق .

 

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر