إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالداخلية تصدر تعميما لمدراء دوائرها بالمحافظات المحررة

أخبار الوزارة

إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالداخلية تصدر تعميما لمدراء دوائرها بالمحافظات المحررة

الوقت 2019-11-08 13:47:44
إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالداخلية تصدر تعميما  لمدراء دوائرها بالمحافظات المحررة
وزارة الداخلية اليمنية عدن / وزارة الداخلية :

دعت الإدارة العامة لتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية  مدراء دوائر التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالمحافظات المحررة موافاتها بالاخبار والأنشطة الأمنية التي تحصل في المحافظات المحررة  وإرسالها الى المجموعة الخاصة برصد الأخبار الأمنية التابع للإدارة عبر الوسيلة الالكترونية "الواتساب ".

 

واعتبرت الإدارة العامة للتوجيه المعنوي بالداخلية ,عبر تعميم صادرعنها تلقى موقع وزارة الداخلية نسخة منه ,ان العمل الإعلامي في وزارة الداخلية هو جزء لا يتجزء من العمل الأمني الذي  يقوم به الجنود المرابطين لحماية الوطن والمواطن و الأجهزة الأمنية .

 

واكدت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة حرصها على انتقاء الأخبار الأمنية الصحيحة من مصادرها , مشيرة إلى أهمية التفرد النوعي في كتابة الاخبار وصياغتها والتاكد من دقتها والابتعاد عن النسخ واللصق دون التاكد من صحة الاخبار لكي تتمكن من تحريرها ونشرها في الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية وإرسال نسخ منها لموقع وكالة الانباء اليمنية سبأ وغيرها لنشره بالأطر الرسمية الصحيحة .

 

وفيما يلي نص التعييم :

 

 

الاخوة مدراء دوائر التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالمحافظات المحرر .... المحترمون ..

 

تحيه طيبه ...

 

في البدء نهديكم اطيب تحيه .. متمنين لكم التوفيق في مهامكم العملية ..

 

نحيطكم علما بأن العمل الإعلامي في وزارة الداخلية هو جزء لا يتجزء من العمل الأمني الذي  يقوم به الجنود المرابطين لحماية الوطن والمواطن و الأجهزة  الأمنية ، وأننا بالإدارة العامة بالتوجيه المعنوي والعلاقات العامة نحرص كل الحرص على انتقاء الأخبار الأمنية الصحيحة .

 

و نحيطكم علما بضرورة  موافاتنا بكل ماهو جديد عن الأخبار الأمنية التي تحصل في المحافظات المحررة  وإرسالها الى المجموعة الخاصة برصد الأخبار الأمنية عبر الواتساب .

 

 وللاسف اصبحت هناك ظاهرة اللصق والنسخ لكل الاخبار دون التأكد من صحتها .

 

ويفترض أن يكون هناك تفرد نوعي ومحترف في كتابة الخبر وصياغته وكذا اختصاره ، ونحن سنقوم بتحريرها ونشرها بموقعنا الرسمي من ثم يتم أخد نسخه من الخبر الى وكالة الأنباء اليمنية سبأ وغيرها ، وبذلك نكون قد سيطرنا على الخبر ونشره بطريقة صحيحة .

 

العميد/عبدالقوي باعش

مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية.

 

 

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر