نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يزور قيادة محور الغيضة والشرطة العسكرية ويشدد على اليقظة والجاهزية

أخبار الوزارة

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يزور قيادة محور الغيضة والشرطة العسكرية ويشدد على اليقظة والجاهزية

الوقت 2019-11-12 16:13:25
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يزور قيادة محور الغيضة والشرطة العسكرية ويشدد على اليقظة والجاهزية
وزارة الداخلية اليمنية المهرة / وزارة الداخلية :

زار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد بن أحمد الميسري، برفقة وزير الدولة اللواء محمد عبدالله كده، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، اليوم الثلاثاء، قيادة محور الغيضة، ومعسكر الشرطة العسكرية، للاطلاع على جاهزية الوحدات العسكرية.

 

وكان في استقبال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، قائد محور الغيضة واللواء 123 مشاة اللواء الركن عبدالله منصور ، وقائد اللواء 137 مشاة العميد محمد محمد القاضي، وقائد الشرطة العسكرية، العقيد محسن مرصع، وعدد من القيادات العسكرية.

 

ونقل الميسري في مستهل لقاء مع قيادة وضباط ومنتسبي قيادة المحور، تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي.

 

وحيا قيادة محور الغيضة والوحدات العسكرية بالمهرة، على صمودها وثباتها في هذه المرحلة الحرجة التي يدفع اليمنيون فيها ثمنا باهظا.

 

وأوضح الميسري أن هذا الصمود يدل على أنه لازال لدينا جيش وطني نبني ونعول عليه في الدفاع على الوطن وسيادته.

 

وأكد وزير الداخلية أن القوات المسلحة والأمن أمام مسؤولية تاريخية للحفاظ على السيادة الوطنية واستعادة مؤسسات الدولة.

 

وذكر الميسري أن الاصطفاف والتلاحم ببن مؤسسات الدولة والمجتمع بالمهرة مثل سدا أمام انزلاق المحافظة للفوضى وجعلها ملاذ آمن للنازحين.

 

وشدد أنه لا خيار إلا أن نشمر جميعا السواعد ونصطف لبناء الوطن والنهضة بشعبه، مؤكدا على ضرورة قيام الوحدات العسكرية والأمنية بمهامها وواجباتها الوطنية.

 

ودعا أبناء المهرة إلى الاستمرار في الحفاظ على التلاحم والاصطفاف لمنع انزلاق المحافظة إلى أتون الصراعات.

 

كما دعا قيادة المحور ومنتسبيها على تشديد اليقظة الأمنية وتأدية المهام والأعمال المنوطة، مشيرا إلى أن الاشكاليات والصعوبات في طريقها للزوال.

 

من جابنه، رحب قائد اللواء 137 مشاة العميد محمد محمد القاضي، بزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، والوفد المرافق له إلى قيادة محور الغيضة.

 

وقال: إن الوحدات العسكرية بمحور الغيضة، ستكون السند وعند حسن ظن القيادة لمواحهة أعداء الوطن والانقلابيين لاستعادة الدولة والمجهورية والشرعية ممثلة بالرئيس المشير عبد ربه منصور هادي.

 

كما زار الميسري، معسكر الشرطة العسكرية بالمهرة، للاطلاع على جاهزية القوات، مشيدا بصمودها وثباتها.

 

وشدد في كلمة توجيهية للجنود على اليقظة والحس والأمني، وممارسة المهام على الوجه المطلوب، مؤكدا أن القوات المسلحة والأمن هي صمام أمان الجمهورية.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر