الفريق حسين عرب يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الــ 52 لعيد الاستقلال الوطني الــ30 نوفمبر المجيد

أخبار الوزارة

الفريق حسين عرب يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الــ 52 لعيد الاستقلال الوطني الــ30 نوفمبر المجيد

الوقت 2019-11-29 23:37:17
الفريق حسين عرب يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الــ 52 لعيد الاستقلال الوطني الــ30  نوفمبر المجيد
وزارة الداخلية اليمنية الرياض / وزارة الداخلية :

رفع مستشاررئيس الجمهورية لشؤون الأمن الفريق ركن حسين عرب، برقية تهنئة، الى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة الذكرئ الـ52 لعيد الاستقلال الوطني الــ30 نوفمبر المجيد. جاء فيها:

يسرني باسمي ونيابة عن كافة منتسبي الأجهزة الأمنية من ضباط وصف وأفراد، ان نرفع لفخامتكم اسمى آيات التهاني والتبريكات، ولكافة أبناء شعبنا العظيم بهذه المناسبة العظيمة، التي قضت على حكم الاستعمار البريطاني ، وحطمت الغطرسة والجبروت الاسطوري للامبروطورية التي لا تغيب عنها الشمس بنضال وتضحيات شعبنا اليمني الجبار.

أن الملحمة البطولية الخالدة التي انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان خلال فترة الكفاح المسلح بيدي الثوار الاحرار اظفرت بالانتصار المجيد في الثلاثين من نوفمبر التي هزت أقدام المستعمرين الذين جثموا على جنوب الوطن لـ 129 عاماً.

وان الشعب اليمني مستمر بنضاله وفي معركة الوطن والجمهورية ضد الانقلابيين الحوثيين ،ونحن في المؤسسة الأمنية يافخامة الرئيس لن نكون إلا مع الشعب وطموحاته وتطلعاته، وسنظل عيون ساهرة على أمن اليمن واستقرارها، ونعاهدكم الله ان نظل أوفياء للثورة والجمهورية واليمن الاتحادي.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر