نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بأستشهاد مدير أمن مديرية الروضة ومرافقيه

أخبار الوزارة

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بأستشهاد مدير أمن مديرية الروضة ومرافقيه

الوقت 2019-12-05 21:04:54
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بأستشهاد مدير أمن مديرية الروضة ومرافقيه
وزارة الداخلية اليمنية مسقط / وزارة الداخلية:

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد بن أحمد الميسري،  برقية عزاء ومواساة إلى أسر شهداء الواجب الشهيد النقيب مجاهد سالم باعوضه، مدير أمن مديرية الروضة بمحافظة شبوة، ومرافقيه الشهيد مجاهد سالم  بارحمه والشهيد حسين محمد صبيح، الذين اغتالتهم أيادي الغدر والخيانة ظهر يوم الخميس جراء عمل إرهابي جبان في طريق الروضة بمحافظة شبوة.

 

وقال الوزير الميسري في برقية العزاء إن حادثة اغتيال الشهيد باعوضة ومرافقيه، وهم يؤدون مهامهم الوطنية، لن تزيد الأجهزة الأمنية إلا عزم على مواصلة أداء مهامها الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار، وضبط المجرمين الذين يسعون لاقلاق السكنية العامة، ولن تألوا جهدا في اجتثات تلك الجماعات والمليشيات الإرهابية والتخريبية وملاحقتهم والقبض عليهم إينما ثقفوا والقضاء على الإرهاب وأوكاره وإستئصال شأفته وتسليمهم للعدالة لتأخذ العدالة مجراها، مشيدا بالأدوار والجهود التي قدمها الشهداء باعوضة ومرافقيه أثناء توليه إدارة الأمن بمديرية الروضة بمحافظة شبوة، مبينا أنه لا رجعة عن محاربة الإرهاب بكافة صنوفه وأشكالها.

 

وأكد وزير الداخلية الميسري في برقيته بأن الأجهزة الامنية ستقوم بواجبها في ملاحقة الجناة وكشف ملابسات هذا الحادث الاجرامي الجبان، مشيرا إلى أن المؤسسة الأمنية ستظل الحصن والدرع الذي تتحطم في وجهها كل المؤامرات ومشاريع الموت وهدم المجتمعات لافتا إلى أن التضحيات التي تقدمها المؤسسة الأمنية وأبطالها في هذه الظروف الصعبة، ستظل خالدة في ذاكرة اليمنيين.

 

وعبر وزير الداخلية الميسري، في ختام برقيته، عن أحر التعازي وعظيم المواساة، لأسر الشهداء باعوضة ومرافقيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ... وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

التعليقات

مجلة الحارس

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر