مدير عام شرطة محافظه الحديدة يدشن إفتتاح مقر شرطة مديرية الدريهمي برعاية محافظ محافظة الحديدة

أخبار الوزارة

مدير عام شرطة محافظه الحديدة يدشن إفتتاح مقر شرطة مديرية الدريهمي برعاية محافظ محافظة الحديدة

الوقت 2020-01-11 20:01:50
مدير عام شرطة محافظه  الحديدة يدشن إفتتاح مقر شرطة مديرية الدريهمي برعاية محافظ محافظة الحديدة
وزارة الداخلية اليمنية الحديدة / وزارة الداخلية :

قام العميد / نجيب أحمد ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة بتدشين إفتتاح إدارة شرطة مديرية الدريهمي برعاية محافظ محافظة الحديدة وبحضور قادة الألوية المرابطة بمديرية الدريهمي وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمشايخ والعقال والشخصيات الإعتبارية بالمديرية وتأتي هذه الخطوة الثانية للتدليل على اهتمام القيادة السياسية وقيادة التحالف العربي بالساحل الغربي ودعمها للأمن.

 وفي حفل التدشين ألقى العميد/ نجيب ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة كلمة توجيهية حث فيها الضباط والأفراد العاملين بالمديرية على حسن التعامل مع المواطنين وحل مشاكلهم اولا بأول، والتنسيق مع الألوية القتالية المرابطة في المديرية والتحلي باليقظة والحس الأمني لمواجهة أي طارئ. وكما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لقادة الألوية القتالية بالمديرية لهذا التعاون لتسليم مهام الأمن في المديرية للجهات المختصة وهذا يدل على مستوى الوعي الوطني والامني الذي تتمتع به تلك القيادات من أجل تفعيل مؤسسات الدولة الرسمية بالمديرية بعد تحريرها.

وتقدم بالشكر لقيادة التحالف العربي بالساحل الغربي وذلك على تعاونهم وتفاعلهم الملموس للبدء في سير عمل الأجهزة الأمنية بالمديريات المحررة، مشيرا أن الأمن هو النواة الحقيقة لتفعيل بقية المكاتب القضائية والتنفيذية بالمديرية.

كما  القى الرائد/ عمار المجملي كلمة عن كافة الألوية رحب فيها بضباط وأفراد إدارة شرطة الدريهمي وانهم كانوا ينتظروا هذه الخطوة لأن تواجد الامن يساعد على تطبيع الحياة في المديريات المحررة وأن جميع الألوية ستكون سند لهم في مهامهم الأمنية.

رافق مدير عام شرطة محافظة الحديدة عدد من ضباط أمن المحافظة.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر