وكيل أول وزارة الداخلية يعزي في استشهاد أبو الشهداء الشيخ حمد بن ناصر الأجدعي

أخبار الوزارة

وكيل أول وزارة الداخلية يعزي في استشهاد أبو الشهداء الشيخ حمد بن ناصر الأجدعي

الوقت 2020-03-22 20:36:55
وكيل أول وزارة الداخلية يعزي في استشهاد أبو الشهداء الشيخ  حمد بن ناصر الأجدعي
وزارة الداخلية اليمنية خاص / وزارة الداخلية :

بعث وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف  برقية عزاء ومواساة  في استشهاد  الشيخ حمد ناصر رقيب الأجدعي  الذي قدم روحه رخيصة في سبيل تحرير الوطن من مليشيا الإنقلاب الحوثية  ، بعد أن سبقه خمسة من أبناءه شهداء في ميادين الشرف والبطولة.

وأشاد وكيل أول وزارة الداخلية  في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الشهيد ناصر حمد ناصر رقيب  وإلى العميد ناصر مبروك رقيب الأجدعي وكافة  إخوان و  أقارب الشهيد بمناقب الفقيد وتضحياته  الجسيمة في مقارعة جماعة البغي الحوثية.  

وقال اللواء بن عبود  إن التاريخ لن ينسى تضحيات هذا البطل الذي قدم خمسة من فلذات كبده في سبيل هذا الوطن ، وسيسجله التاريخ في أنصع صفحاته كأروع  نموذج للتضحية والعطاء والنضال. وأشار اللواء الشريف إلى الاسهامات البطولية والتضحيات الجسيمة لاسرة آل رقيب خاصة ولقبيلة الجدعان عامة في دعم وإسناد الجيش الوطني والشرعية والتحالف و إمداد جبهات القتال بالمال والرجال والعتاد اللازم من خاصة مايملكون.

وفي ختام برقيته أعرب سعادة الوكيل عن خالص العزاء وعظيم المواساة لكل أبناء الشهيد وإخوانه وقبائل الجدعان خاصة، ولمحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة وقبائل مأرب عامة في مصابهم الجلل سائلا الله عز وجل أن يتقبله في الشهداء والصالحين ، وأن يخلف على أهله بخير  وأن يلهمهم  وكل محبي الشهيد الصبر والسلوان.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر