الفريق حسين عرب يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الــ ٥٧ لثورة ١٤ من اكتوبر الخالدة

أخبار الوزارة

الفريق حسين عرب يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الــ ٥٧ لثورة ١٤ من اكتوبر الخالدة

الوقت 2020-10-13 15:24:11
الفريق حسين عرب يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الــ ٥٧ لثورة ١٤ من اكتوبر الخالدة
وزارة الداخلية اليمنية عدن / وزارة الداخلية:

هنأ مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن الفريق ركن حسين عرب ،فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الــ٥٧ لثورة ١٤ اكتوبر الخالدة. 

 

 وعبر معالي المستشار في برقية بعثها بهذه المناسبة ، عن أطيب التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي،وكافة ابناء الشعب اليمني، بهذه المناسبة الوطنية وما تمثله من حدثاً تاريخياً ووطنياً عظيماً في حياة الوطن والشعب اليمني .

 

واشار إلى أن ثورة الــ ١٤ من اكتوبر مثلت ميلاد جديد للشعب اليمني بعد سنوات من الظلم والاضطهاد والاستبداد ,مبيناً ان المعركة اليوم هي امتداد لنضال اليمنيين والوعي الشعبي ذات الارتباط المصيري بالثورة والجمهورية.

 

واوضح الفريق حسين عرب، ما تكتسبه هذه المناسبة التاريخية الكبيرة من أهمية ومنعطفا في مسار حركة النضال اليمني ، منذ اطلاق شرارتها من قمم ردفان الشماء ، مطوية بهذا المنجز الوطني الهام صفحة الاستعمار البغيض على جزء غالي من تراب الوطن .

 

واشاد بالتضحيات الذي يقدمها ابطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات وميادين البطولة والشرف، مترحماً على كل شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره وعزته. 

 

ودعا معالي مستشار رئيس الجمهورية ,المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق النصر القريب لشعبنا اليمني على مشاريع الانقلابيين الحوثيين ومن ساندهم في مؤمراتهم وحربهم على الدولة ومؤسساته.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر