وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالذكرى الــ57 لثورة الــ14من اكتوبر المجيدة

أخبار الوزارة

وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالذكرى الــ57 لثورة الــ14من اكتوبر المجيدة

الوقت 2020-10-13 23:09:06
وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية  بالذكرى الــ57 لثورة الــ14من اكتوبر المجيدة
وزارة الداخلية اليمنية مأرب / وزارة الداخلية:

بعث وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف برقية تهنئة إلى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية هنأه فيها بمناسبة الذكرى الــ57 لثورة الــ14من اكتوبر المجيدة. 

 

فيما يلي نص البرقية :

 

 

معالي المهندس/ أحمد بن أحمد الميسري  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية

 

  تحية طيبة  وبعد: 

 

ونحن نحتفل مع أبناء  شعبنا العظيم  بالذكرى  الـ 57 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، يطيب لي أن أبعث لمعاليكم  أطيب التهاني والتبريكات،  بهذه المناسبة الوطنية الخالدة. 

 

معالي الأخ الوزير : لقد كان لانتصار ثورة الـ  ٢٦ من سبتمبر المجيد  ١٩٦٢م ، والقضاء على حكم الإمامة في  شمال الوطن الدور الكبير في تسريع الخطى نحو تحرير الجنوب وانطلاق  شرارة  ثورة ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م من قمم جبال ردفان الأبية ،  حيث اجتمع الأبطال الثوار من كل أرجاء الوطن شمالا وجنوبا لتحرير الشطر  الجنوبي من دنس الاحتلال البريطاني البغيض  والذي ضل  جاثما  على قلوب اليمنيين ما يقارب الـ 129 عام ، مجسدين اللحمة الوطنية والأخوة الصادقة بين أبناء البلد  الواحد. 

 

وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة العظيمة نجدد عهدنا وتأكيدنا على أن نعمل بكل صدق وإخلاص ونبذل كل الجهود للإرتقاء بالمؤسسة الأمنية  وتحسين الأداء الأمني في المحافظات المحررة وبسط نفوذ الدولة والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن ومحاولة إثارة الفوضى وبث الرعب في أوساط المجتمع. 

 

ولايفوتني في هذه المناسبة الخالدة في وجداننا جميعا:  أن نبارك لقياداتنا السياسية  وأبناء شعبنا  الانتصارات العظيمة التي يحققها الأبطال من منتسبي القوات المسلحة  بمساندة زملاءهم من منتسبي الأجهزة الأمنية  ورجال القبائل في مختلف جبهات العزة والشرف .

 

نهنئكم مجددا ونتوجه للمولى عزوجل بخالص الدعاء أن يعيد علينا هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق ليمننا الحبيب النصر المبين والعيش الرغيد.

 

كل عام وأنتم بألف خير عاشت اليمن حرة أبية

 

المجد للوطن الخلود للشهداء الشفاء للجرحى الحرية للمعتقلين .

 

اللواء محمد سالم بن عبود الشريف

وكيل أول وزارة الداخلية

 

 

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر