بعد عمليات رصد و متابعة أمن وادي حضرموت يستعيد مجوهرات تمت سرقتها في عملية سطو مسلح

أخبار الوزارة

بعد عمليات رصد و متابعة أمن وادي حضرموت يستعيد مجوهرات تمت سرقتها في عملية سطو مسلح

الوقت 2020-10-14 00:21:48
بعد عمليات رصد و متابعة أمن وادي حضرموت يستعيد  مجوهرات تمت سرقتها في عملية سطو مسلح
وزارة الداخلية اليمنية خاص / وزارة الداخلية :

استعادت إدارة الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء في عملية نوعية بالتعاون مع أمن محافظة مأرب مجوهرات وذهب تابعة للتاجر حسان بعد عملية سطو مسلح قام بها عصابة مكونة من ستة اشخاص لسرقة المجوهرات من داخل محلة في مديرية القطن.

وتفاعل أمن مديرية القطن عند تلقي البلاغ وبجهود نوعية بكشف هوية العصابة ومتابعتهم ورصد تحركاتهم وتحديد اتجاه طريقهم التي هربو منها بعد عملية السرقة الى محافظة مأرب.

وأرسلت برقية الى أمن مارب بمواصفات الجناة ومراقبة تحركاتهم عند بيع المجوهرات في سوق الذهب تكللت بضبط بعض من أفراد العصابة واجزاء من الذهب المسروق.

وأفاد مدير البحث الجنائي بوادي حضرموت العقيد سعيد شيبان التميمي ان البحث الجنائي وإدارة أمن القطن في تواصل مستمر في إدارة ملف القضية والتنسيق لها مع البحث الجنائي بمارب بضبط عدد ثلاثه اشخاص يوم الخميس بتاريخ 27/8/2020م واقرو ببيع ٣٥٠ جرام في سوق الذهب، مشيراً بأنه تم القاء القبض على شخص في سيئون يوم الثلاثاء بتاريخ ١/٩/٢٠٢٠م واعترف ببيع ٣٥٠ جرام وضبط في بيته بمارب 450 جرام من قبل أمن مارب ، مؤكدا بالبحث عن بقية الذهب المسروق والهاربين .

وأضاف بأن الذهب المسروق اثنين كيلو فقط وليس عشرين كما روج لها عبر وسائل الإعلام ، مبينا بانه سيتم إحالة المتهمين مع ملف القضية الى النيابة الجزائية المتخصصة لينال جزاءهم العادل.

هذا وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني بجهود البحث الجنائي بوادي حضرموت وشرطة الدوريات وأمن مديرية القطن على تفاعلهم مع البلاغ وتواصلهم المستمر في إدارة ملف القضية تمكنوا من ضبط الجناة والذهب المسروق ، شاكرا تفاعل أمن محافظة مارب مع البلاغ والبرقيات ومتابعتهم المستمرة والتنسيق لرصد الجناة وضبطهم واستعادة المسروقات .

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر