قيادة الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب تعزي في استشهاد البطل عادل دركم

أخبار الوزارة

قيادة الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب تعزي في استشهاد البطل عادل دركم

الوقت 2021-01-13 22:40:55
قيادة الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب تعزي في استشهاد البطل عادل دركم
وزارة الداخلية اليمنية مأرب / وزارة الداخلية:

بعثت قيادة الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة مأرب ممثلة بالمدير العام يحيى علي حُميد برقية عزاء ومواساة إلى العقيد طالب سعيد دركم رئيس عمليات لواء الصقور والعقيد أحمد سعيد دركم قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مأرب، في استشهاد اخوهم الرئد عادل سعيد دركم قائد مواقع شرطة الدوريات وأمن الطرق في جبهة مراد قطاع "حيد آل أحمد".

 

فيما يلي نص التعزية:

 

 

الأخ. العقيد/ طالب سعيد صالح دركم - رئيس عمليات لواء الصقور 

الأخ. العقيد/ أحمد سعيد صالح دركم قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق فرع مأرب

 

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد شقيقكم المغفور له بإذن الله تعالى، البطل الرائد/ عادل سعيد صالح دركم، قائد مواقع شرطة الدوريات وأمن الطرق في جبهة جبل مراد قطاع "حيد آل أحمد"، وهو في الخطوط الأمامية يقاوم جحافل مليشيا الحوثي الإرهابية الانقلابية بكل جسارة وشجاعة.

 

وإننا إذ نشاطركم الحزن بهذا المصاب الجلل فإننا نتقدم إليكم بخالص العزاء والمواساة وإلى كافة أسرتكم الكريمة خاصة وقبيلة مراد عامة المعروفة بالتضحية والاقدام والنضال الجمهوري والوطني ومقاومة المشروع الكهنوتي الإمامي كابراً عن كابر. 

 

كما إننا نحمد الله ونشكره على سلامة العقيد/ أحمد سعيد صالح دركم قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب، والذي اصيب وهو يقاوم جحافل الإمامة الإرهابية ويدافع عن الأرض والجمهورية جنباً إلى جنب مع أخيه الشهيد وعدداً من أفراد منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في جبهة مراد.

 

ونسأل من الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى في الجنة، وأن يلهمكم الصبر والسلوان أنه على كل شيء قدير.

 

وندعو الله عزوجل أن يمن بالشفاء العاجل للقائد/ أحمد دركم

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

 

* اخوانكم قيادة الأجهزة الأمنية في شرطة محافظة مأرب 

عنهم العميد/ يحيى علي حُميد المدير العام

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر