وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بالذكرى التاسعة لانتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية

أخبار الوزارة

وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بالذكرى التاسعة لانتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية

الوقت 2021-02-21 21:56:07
وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بالذكرى التاسعة  لانتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية
وزارة الداخلية اليمنية مأرب / وزارة الداخلية:

رفع وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود برقية تهنئة إلى فخامة  المشير الر كن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ,هنأه فيها بمناسبة الذكرى التاسعة  لانتخابه رئيسا للجمهورية .

 

وقال وكيل أول وزارة الداخلية في برقية التهنئة : فخامة الأخ المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن "ببالغ الفخر والسرور يطيب لي أن أتقدم باطيب التهاني والتبريكات لفخامتكم بمناسبة مرور تسعة  أعوام على انتخابكم رئيسا للجمهورية, والتي تكللت بالنجاحات والانجازات في كافة الجوانب الخدمية والعسكرية والأمنية والسياسية. 

 

وأضاف : فخامة الأخ الرئيس  إن الحادي والعشرين  من فبراير هو يوما  تاريخيا  بامتياز , سلم اليمنيون فيه  قيادة سفينة الوطن لربانها فخامة  المشير الركن عبدربه منصور هادي عبر صناديق الاقتراع  للإبحار بها نحو بر الأمان وكنت أنت الأجدر بحمل هذه المهمة في ظل  ظروف استثنائية  تمر بها البلد. 

 

وأكد اللواء بن عبود على ضرورة  الالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة  رئيس الجمهورية لإتمام عملية  بناء اليمن الاتحادي الجديد ودولة المؤسسات  واستكمال مسيرة تحرير الوطن من مليشيا الانقلاب الحوثية .

 

وبارك اللواء الشريف الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني على امتداد جبهات القتال , مثمنا الانجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية في عموم المحافظات المحررة.

 

وأعرب الوكيل بن عبود عن شكره لقيادة التحالف العربي  بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة  لدعمهم ومساندتهم لليمن في  دحر الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

 

وجدد  الشريف : العهد والتأكيد على المضي قدما  في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة في كل شبر من أرض  الوطن.

 

وفي ختام برقيته ترحم اللواء الشريف على الشهداء الأبرار الذي قضوا نحبهم وهم يذودون عن حياض الوطن والدفاع عن كرامته وهويته.

 

 

 

 

 

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر