الإصلاحية المركزية بتعز تتسلم مساعدات طبية وأدوات السلامة للوقاية من فيروس كورونا

أخبار الوزارة

الإصلاحية المركزية بتعز تتسلم مساعدات طبية وأدوات السلامة للوقاية من فيروس كورونا

الوقت 2021-04-04 21:42:57
 الإصلاحية المركزية بتعز تتسلم مساعدات طبية وأدوات السلامة للوقاية من فيروس كورونا
وزارة الداخلية اليمنية تعز / وزارة الداخلية:

تسلمت الإصلاحية المركزية بتعز، اليوم،مساعدات طبية لمستوصف التابع للإصلاحية ,مقدمة من مبادرة صناع الأمل، شملت جهازا لتخطيط القلب واسطوانات أوكسجين وسماعات طبية بالإضافة إلى تقديم أدوات السلامة للوقاية من فيروس كورونا .

 

وقد سلمت رئيس مبادرة صناع السلام تغريد السعيد،المساعدات الطبية لمدير الإصلاحية المقدم عصام الكامل بحضور مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي .

 

وثمن المقدم أسامة الشرعبي ، الجهود الأنشطة لتي تقوم به مبادرة صناع السلام، مشيداً بالدعم الذي قدمته لمستوصف الإصلاحية والذي يعبر عن الشراكة الوثيقة بين أجهزة الشرطة ومنظمات المجتمع المدني,مؤكدا على أهمية الشراكة المجتمعية في توحيد الجهود وتقديم الخدمات وتبادل الخبرات والإستفادة منها. 

 

كما أشار المقدم أسامة  الشرعبي ،إلى أن قيادة شرطة المحافظة ممثلة بمدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي وإدارة الإصلاحبة ترحبان بكافة المنظمات والمبادرات المجتمعية ,مؤكدا استعدادهما الكامل لتقديم  كافة أنواع التسهيلات والتعاون اللازم لإنجاح الأنشطة والفعاليات التي تهتم بشريحة السجناء وتعمل على التخفيف من معاناتهم والإرتقاء بمستواهم. 

 

من جانبه عبر المقدم عصا الكامل ،عن شكره الكبير لهذه المبادرة ولما قدمته لمستوصف الإصلاحية والذي سيسهم في تحسين الوضع الصحي لنزلاء الإصلاحية ,داعياً جميع المنظمات والمبادرات إلى تعزيز الشراكة المجتمعية وتفعيلها بشكل أكبر لما فيه المصلحة العامة .

 

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر