شرطة الدوريات الراجلة بتعز تُدشن المرحلة الخامسة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة

أخبار الوزارة

شرطة الدوريات الراجلة بتعز تُدشن المرحلة الخامسة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة

الوقت 2021-05-10 02:56:32
شرطة الدوريات الراجلة بتعز تُدشن المرحلة الخامسة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة
وزارة الداخلية اليمنية تعز / وزارة الداخلية :

دشنت إدارة شرطة الدوريات الراجلة بشرطة محافظة تعز، مساء اليوم المرحلة الخامسة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة، والذي استهددف شارع محمد علي عثمان وشارع التحرير الأعلى وشارع ٢٦ الشرقي وشارع الغنامي بتركيب 50كاميرا مراقبة .

 

وفي التدشين أشاد مساعد مدير عام شرطة محافظة تعز لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف بجهود إدارة شرطة الدوريات الراجلة في تدشين نظام التحكم المرئي في مرحلته الخامسة والذي حقق نجاحات كبيرة  وأسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني والإرتقاء به .

 

وثمن العقيد السقاف الجهود المبذولة في إنجاح هذا المشروع مشيدا بالشراكة المجتمعية الفاعلة للقطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية بالتنسيق مع إدارة شرطة الدوريات الراجلة، مُشيراً إلى أن قيادة شرطة تعز ممثلة بمدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي يولون هذا المشروع اهتماما كبيراً ويقدمون  كل أنواع الدعم لإنجاحه  وتوسيع نطاقاته الجغرافية ليشمل مدينة تعز بالكامل والمناطق المحررة .

 

من جهته أوضح مدير إدارة الشرطة الراجلة العقيد عصام محمود , أن العمل جارٍ في استكمال تنفيذ مشروع نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز، حيث قال بأن فرق العمل مستمرة في أداء مهامها بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمحلات التجارية ، وأن العمل يجري بوتيرة عالية في عدد من المناطق المختلفة داخل مدينة تعز .

 

حضور التدشين المساعد لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي ومدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد محمد الجنيد.

 

الجدير ذكره أن شرطة تعز دشنت خلال الفترة الماضية أربعة مراحل بالشراكة مع عددٍ من المنظمات  والتجار وأصحاب المحال التجارية استهدفت المدينة القديمة وشارع ٢٦ الغربي وشارِعي المصلى والمطهر وشوارع العواضي والتجار والنقل  ليصل اجمالي الكاميرات التي تم تركيبها 150كاميرا حديثة أسهمت بشكل كبير في الحد من انتشار الجريمة وضبط عددٍ من المطلوبين أمنيا 

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر