مدير عام شرطة محافظة مأرب يهنئ معالي وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أخبار الوزارة

مدير عام شرطة محافظة مأرب يهنئ معالي وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الوقت 2021-07-20 16:55:45
مدير عام شرطة محافظة مأرب يهنئ معالي وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
وزارة الداخلية اليمنية خاص / وزارة الداخلية :

بعث مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى علي حُميد, برقية تهنئة إلى معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان, بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. , جاء فيها: " يطيب لي باسمي ونيابة عن منتسبي شرطة محافظة مأرب  أن أرفع إلى معاليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة, سائلًا من الله العلي القدير ان يعيدها علينا وعليكم وقد تحقق لشعبنا ووطنا الأمن والأمان".

وأكد العميد يحيى حُميد أن قيادة الأجهزة الأمنية وكافة منتسبي شرطة مأرب على استعداد وجاهزية عالية لتنفيذ كافة المهام الموكلة الينا من معاليكم بما من شأنة تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأضاف, أننا في شرطة مأرب ورغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً على المحافظة ومحاولاتها الإرهابية المتواصلة في استهداف المدنيين واقلاق السكينة العامة,  الا أننا وبدعم القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس هادي, ومعاليكم, ومحافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية, نجحنا في إحباط كافة مؤامراتها الاجرامية والارهابية, وكذلك تقديم الصورة الايجابية والمشرقة للشرعية والدولة في الخارج والداخل وتوفير البيئة الآمنة والمستقرة التي يحلم بها كل مواطن.

وقال مدير عام شرطة محافظة مأرب في ختام التنهئة:" نجدد لكم التهاني والتبريكات هذه الذكرى, ونؤكد لكم استمرارنا في العمل الدؤوب تحت قيادتكم الكريمة ومواصلة التصدي بكل حزم لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر