مدير عام شرطة محافظة مأرب يقوم بزيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية

أخبار الوزارة

مدير عام شرطة محافظة مأرب يقوم بزيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية

الوقت 2021-07-20 20:27:29
مدير عام شرطة محافظة مأرب يقوم بزيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية
وزارة الداخلية اليمنية خاص / وزارة الداخلية :

قام مدير عام شرطة محافظة مٲرب العميد يحيى علي حُميد, اليوم الثلاثاء, بزيارات العيدية لعدد من الفروع والإدارات والأقسام الٲمنية. 

حيث شملت الزيارة معسكر فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق ومعسكر الأمن العام والمناطق الأمنية وعدداً من إدارات شرطة وأقسام المحافظة. 

 

وهنأ مدير عام شرطة مأرب في زياراته جميع الضباط وصف ضباط وأفراد منتسبي المحافطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقدم لهم الهدايا الرمزية العيدية وحثهم على تقديم مزيداً من الجهود وتعزيز حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها المحافظة. 

وأشاد العميد يحيى حُميد خلال زيارته الى معسكر فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق بالتضحيات والبطولات التي يقدمها منتسبي الفرع بقيادة العقيد أحمد دركم إلى جانب زملائهم من منتسبي القوات المسلحة في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً في جبهات مراد, مؤكداً ان ما يقدموه من ملاحم بطويلة في سبيل الدفاع عن الوطن والجمهورية محل تقدير واعتزاز للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير  الركن عبدربه منصور هادي.

مشيراً إلى ان الأجهزة الأمنية هي الأخرى تخوض الى جانب زملائهم من ابطال القوات المسلحة معركة داخلية شرسة مع المليشيا الإرهابية إيرانية فاقدة لكل القيم والاخلاق وتستخدم كل الاساليب القذرة والدنيئه لمحاولة احداث اي زعزعة للحالة الأمنية بمأرب الا أن رجال الأمن نجحوا في احباط وافشال كل تلك المحاولات. 

وقال العميد حُميد إن التاريخ سيسطر هذه الجهود والتضحيات التي يقدمها منتسبي الأجهزة الأمنية بمأرب بعد ان أصبحت المحافظة الأكثر أمن وأمان في الجمهورية وقبلة لكل المواطنين الحالمين بحياة كرمية وآمنة. 

مؤكداً على ضرورة استمرار تقديم النموذج الراقي والصورة الحضارية التي تعكس حسن التعامل مع المواطنين والبت في قضاياهم واحالتها الى جهات الاختصاص, مشيراً إلى أن المواطن هو رجل الأمن الأول وان المجتمع المأربي يقف الى جنب الدولة وأجهزتها الأمنية والمؤسسة العسكرية.

وفي ختام زيارته, أشاد العميد حُميد بمستوى الانضباط الذي لمسه لمنتسبي الوحدات الأمنية خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر