لقاء بشرطة محافظة تعز يناقش الوضع الأمني في مديرية التعزية

أخبار الوزارة

لقاء بشرطة محافظة تعز يناقش الوضع الأمني في مديرية التعزية

الوقت 2021-08-05 23:31:25
لقاء بشرطة محافظة تعز يناقش الوضع الأمني في مديرية التعزية
وزارة الداخلية اليمنية تعز / وزارة الداخلية :

 ناقش لقاءً أمنيا ضم المساعد لشؤون الأحياء السكنية بشرطة محافظة تعز العقيد سمير الأشبط ومدير شرطة مديرية التعزية المقدم خليل الشماري,اليوم,مع مدراء اقسام الشرطة وعقال الحارات في إطار شرطة المديرية ,الوضع الأمني في المديرية والإجراءات المتخذة حيال القضايا المنظورة لديهم   .

 

وفي اللقاء , نقل العقيد سمير الأشبط , لمدراء الأقسام وعقال الحارات ,تحيات مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي ,موكدا على أهمية رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة والتفاني في أداء المهام الأمنية والحث على ضرورة تمثيل الدولة بالشكل اللائق وتقديم الصورة المثالية عن رجل الشرطة وعكس ذلك في ميدان العمل.

 

كما حثهم على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة وحشد الطاقات والإرتقاء بمستوى العمل الأمني والتنسيق المتواصل مع عقال الحارات في حفظ الأمن والإستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل معاملاتهم والتفاعل مع شكاواهم وتسهيل الإجراءات لهم في أقسام الشرطة.

 

وشدد العقيد الأشبط ,على ضرورة استشعار المسؤولية وحساسية المرحلة التي تمر بها المحافظة ورصد كافة الوافدين للمحافظة والتأكد من صحة بياناتهم والتنسيق التام بين العقال مع مدراء الأقسام ورصد كافة الإختلالات والأعمال المشبوهة والتعامل معها بحزم وفقا للقانون .

 

التعليقات

مجلة الحارس

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر