مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يتفقد سير العمل في إدارة أمن ومنفذ شحن بالمهرة

أخبار الوزارة

مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يتفقد سير العمل في إدارة أمن ومنفذ شحن بالمهرة

الوقت 2021-11-24 13:01:50
مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يتفقد سير العمل في إدارة أمن ومنفذ شحن بالمهرة
وزارة الداخلية اليمنية المهرة / وزارة الداخلية :

تفقد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش سير العمل في إدارة أمن ومنفذ مديرية شحن بمحافظة المهرة. 

واستمع مدير عام التوجيه المعنوي من مدير مركز شرطة مديرية شحن العقيد أحمد مسلم زعنبوت على سير العمل بالمركز والصعوبات التي تواجه سير عملهم. 

كما اطلع العميد باعش على أوضاع نزلاء سجن مركز الشرطة بالمديرية وسير الاجراءات القانونية المتخذه في حقهم مؤكداً على أهمية سرعة البت في القضايا واحالتها للنيابة. 

وفي سياق متصل تفقد مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية سير العمل وجاهزية أفراد وضباط وحدات وادارات الاجهزة الأمنية في منفذ شحن الحدودي بالمهرة وآلية سير عملهم. 

ونقل العميد باعش خلال كلماته التوجيه لقيادات ومداراء وأفراد الأجهزة الأمنيةوالعسكرية بالمنفذ تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، ومعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان. 

وأوضح مدير عام التوجيه المعنوي بأن الزيارة تأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان للإطلاع على جاهزية منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية بوزارة الداخلية وتلمس احتياجاتهم. 

وثمن العميد باعش جهود الأجهزة والوحدات الأمنية بمنفذ شحن في ضبط المخالفين ، وجاهزية أفرادها والانضباط الوظيفي مؤكداً على أهمية تسهيل إجراءات المسافرين والحركة التجاريية. 

وشدد مدير التوجيه المعنوي على أهمية الحفاظ على مؤسسات الدولة والتي لابديل عنها سوى الفوضى وحكم المليشيات المدمرة للوطن. 

من جهته أشاد مدراء وقيادات الأجهزة والوحدات الأمنية بمنفذ شحن بزيارة مدير عام التوجيه المعنوي مثمنين جهود قيادة وزارة الداخلية في متابعتهم المستمرة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.

التعليقات