مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يلتقي بقادة الأجهزة الأمنية بالمهرة ويتفقد معنويات منتسبيها

أخبار الوزارة

 مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يلتقي بقادة الأجهزة الأمنية بالمهرة ويتفقد معنويات منتسبيها

الوقت 2021-11-28 17:36:00
 مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يلتقي بقادة الأجهزة الأمنية بالمهرة ويتفقد معنويات منتسبيها
وزارة الداخلية اليمنية المهرة / وزارة الداخلية :

التقى مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، اليوم، بقادة الأجهزة الأمنية وفروعها بمحافظة المهرة. 

وتفقد العميد باعش معنويات منتسبي الأجهزة الأمنية ناقلا لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي ووزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان. 

واشاد مدير عام التوجيه المعنوي بابطال وزارة الداخلية الذين قدموا التضحيات الجليلة في سبيل مكافحة الإرهاب، وملاحقة الجريمة، من أجل استقرار المحافظة والوطن. 

 

وأكد العميد باعش أن أمام الأجهزة الامنية العديد من المهام والتحديات الكبيرة في مواجهة آفة الإرهاب والتصدي للجريمة، مشددا على أهمية قيام الأجهزة الأمنية بواجبها لحماية المواطنين ومؤسسات الدولة.

ودعا مدير التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية إلى الإلتزام بالمتطلبات الأساسية للعمل الأمني واحترام حقوق الإنسان وبناء جسور الثقة مع المواطنين، وفق القانون وأطر العدالة، مشددا في الوقت نفسه على رفض الإعتداء على رجال الأمن ، وأن أي اعتداء عليه يعد إعتداءً على الدولة. 

وخلال اللقاء أستعرض قادة الأجهزة الأمنية سير العمل والجهود التي يبذلونها لتثبيت الأمن والاستقرار، مرحبين بزيارة التوجيه المعنوي مشيرين لدور التوجيه المعنوي بالوزارة في  رفع معنويات منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية بالمحافظة. 

 وفي سياق متصل اطلع مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ومدير شرطة المهرة العميد مفتي صموده، على أوضاع النزلاء بفرع مصلحة السجون بالمهرة.

 

واستمع مدير التوجيه المعنوي ومدير شرطة المهرة من مدير السجن لسير العمل بالإصلاحية وأوجه الرعاية المختلفة المقدمة للنزلاء، واكد العميد عبدالقوي باعش أن قيادة الوزارة مهتمة بتأهيل وتوعية النزلاء لإعادة دمجهم في المجتمع مرة أخرى بعد أنتهاء فترة محكوميتهم. 

 

 

التعليقات

مجلة الحارس

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر