لقاء يناقش سبل تنسيق الجهود بين الوحدات العسكرية والأمنية بسيئون

أخبار الوزارة

لقاء يناقش سبل تنسيق الجهود بين الوحدات العسكرية والأمنية بسيئون

الوقت 2022-01-10 22:06:16
لقاء يناقش سبل تنسيق الجهود بين الوحدات العسكرية والأمنية بسيئون
وزارة الداخلية اليمنية سيئون / وزارة الداخلية :

ناقش لقاء ضم وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف  وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس,اليوم بمدينة سيئون, سبل تنسيق الجهود بين الوحدات العسكرية والأمنية في سبيل تعزيز وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .

 

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري ومدير عام أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت العميد حسن العيدروس ,إلى مستوى التعاون والتنسيق بين وحدات المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية وانتشارها داخل المدن وعلى مداخل المديريات ودورها في حفظ السكينة العامة وضبط المطلوبين أمنيا .

 

وأشاد وكيل أول وزارة الداخلية, بالجهود المشتركة التي تبذلها الوحدات والأجهزة الأمنية في وادي حضرموت لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وفرض هيبة الدولة والحد من الظواهر التي تعكر الصفو العام وتأمين جميع المصالح الحكومية ومؤسسات الدولة والخاصة والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم .

 

وثمن اللقاء, الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني وقوات العمالقة على عصابات الحوثي الانقلابية ، مباركا للقيادة السياسية ولشعبنا هذه الانتصارات العظيمة.

 

التعليقات

مجلة الحارس

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر