وزارة الداخلية اليمنية

2019-12-06 00:00:00

العميد باعش يهنئ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالذكرى الــ 52 لعيد الاستقلال الوطني الــ 30 نوفمبر المجيد

أخبار الوزارة
2019-11-29 23:42:33

بعث مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد عبدالقوي باعش، برقية تهنئة لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري وشعبنا اليمني العظيم بمناسبة الذكرى الــ 52 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المجيد .

واعرب العميد باعش في برقيته، باسمه ونيابة عن كافة منتسبي الوحدات والقطاعات الأمنية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية ،متمنيا ان يعيده المولى عز وجل على بلادنا بالأمن والحرية والسدد والتوفيق لقيادتنا الحكيمة بقيادة فخامته بكافة مهامه. 

واعتبر باعش، أن ذكرى الثلاثين من نوفمبر سيظل تعبيراً صادقاً وعنواناً للشموخ والعزة، وانتصار للإرادة اليمنية من لتخلص من المحتل الغاصب لخيرات الارض والانسان،موكداً أنها واحدة من أعظم الدورس الذي تتجسد فيها الإرادة والكبرياء في سجل الثورات التحررية التي عرفها التاريخ الحديث لنيل الحرية والاستقلال. 

وقال العميد باعش في ختام برقيته :نكرر لكم التهنئة والتبريكات بعيد الجلاء الـ 30 نوفمبر ، كما نهنئ شعبنا اليمني بهذه المناسبة الخالدة ، وكل عام والوطن والشعب اليمني بألف خير.

https://imoyemen.com/news/8019
You for Information technology