وزارة الداخلية اليمنية

2019-12-06 00:00:00

قائد قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن يهنئ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالذكرى الــ 52 لعيد الاستقلال الوطني الــ 30 من نوفمبر المجيد

أخبار الوزارة
2019-12-01 10:35:04

رفع قائد قوات الأمن الخاصة لاقليم عدن العميد سليمان الزامكي، برقية تهنئة إلى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري وإلى شعبنا اليمني العظيم بمناسبة الذكرى الــ 52 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد .

 

واعرب قائد قوات الأمن الخاصة لاقليم عدن العميد الزامكي في برقيته، باسمه ونيابة عن قيادة وضباط وصف وجنود وكافة منتسبي وحدات قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية ،متمنيا ان يعيده المولى عز وجل على بلادنا بالأمن والحرية والتوفيق والسداد لقيادة وزارة الداخلية.

 

وقال :" أن ذكرى الثلاثين من نوفمبر ستظل تعبيراً صادقاً وعنواناً للشموخ والعزة، وانتصار للإرادة اليمنية التي تخلصت من المحتل الغاصب لخيرات الارض والانسان،موضحاً أنها واحدة من أعظم الدورس الذي تجسدت فيها الإرادة والكبرياء في سجل الثورات التحررية التي عرفها التاريخ الحديث لنيل الحرية والاستقلال.

 

وأكد في برقيته على العهــد والوفـــاء والاخلاص للثــــورة والجمهوريـــة والوحــدة والديمقراطية ولمعاليه، والاصطفاف خلف فخامــة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحـــة وأوفياء للدمـاء التي سالت ولا تزال في طريــق التحرر من كــــــل براثن الكهنوت والطغيان لتبقى ثورتي الـ 26 من سبتمبر و الـ 14 من أكتوبر والتي توج في الـ 30 من نوفمبر المجيدة، خالدة جيلا بعد جيل مجدد التأكيد بأن نظـــل أوفيــــــاء للقســـم الذي اقسمناه تحت قيادة معاليكم.

 

وجدد في ختام برقيته تهنئته ومباركته لمعالي الوزير الميسري بعيد الجلاء الـ 30 من نوفمبر المجيد، مهنئا شعبنا اليمني بهذه المناسبة الخالدة في عقول ووجدان كل اليمنيين.

 

"عاشـــت الجمهورية اليمنية والمجد لليمن والشعب والخلود للشهداء الأبرار، حفـــظكم الله وحفظ اليمن وسدد علی طريق الحق خطاكم ..... وكـل عام وأنتم واليمن وشعبنا اليمنــي العظيــم في عزة ورفعة وسلام وأمان وخير في ظل قيادكم الحكيمة"

                             

اخوكم /

العميد سليمان الزامكي

قائد قوات الأمن الخاصة لاقليم عدن

مستشار وزير الداخلية

https://imoyemen.com/news/8020
You for Information technology