وزارة الداخلية اليمنية

2021-10-22 00:00:00

الأجهزة الأمنية بشرطة تعز تضبط متهما بواقعة نصب واحتيال

أخبار الوزارة
2021-10-13 21:37:11

ضبطت إدارة البحث الجنائي  بشرطة محافظة تعز,اليوم,متهم بواقعة خيانة الأمانة والنصب والاحتيال على مواطن  بمبلغ أربعمائة وتسعون ألف وثلاثمائة وخمسون ريال سعودي .

 

 وأوضح مصدر أمني بشرطة تعزفي تصريح لموقع وزارة الداخلية , أن عملية النصب حدثت قبل ثلاثة أشهر في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية عندما قام المدعو "ع .ق.غ .ع" بخيانة الأمانة والنصب والاحتيال على المواطن وليد محمد سالم عبدالله , وبعد تلقي البلاغ من قبل شقيق المدعي والوكيل عنه ,وبتوجيهات مباشرة من مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي ,عطفا على توجيهات رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان .

 

وأشار المصدر,إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجمع المعلومات اللازمة وعمل محاضر جمع الاستدلالات والتحري حول الواقعة وتم الإنتقال إلى منزل والد المتهم الكائن في منطقة وادي الدحي وتفتيش المنزل بموجب أمر تفتيش للمنزل من قبل نيابة البحث , العثور على مبلغ أربعمائة وتسعون ألف وثلاثمائة وخمسون ريال سعودي ,منوها إلى تحريز المبلغ وتسليمه الى الوكيل المذكور بموجب توجيهات رئيس النيابة.   

 

وأفاد المصدر الأمني, بتسليم المبلغ بمحضر تسليم رسمي لوكيل المُدعي من قبل مدير إدارة البحث الجنائي العميد صادق الحسامي الذي أشرف مباشرة على ضبط الجاني واستعادة المبالغ المالية وبحضور وكيل نيابة البحث والأمن والسجون القاضي خليل سلطان .

http://imoyemen.com/news/9225
You for Information technology